استراتيجية لعبة ورق الأساسية

لعبة ورق-21 كما هو الحال مع جميع ألعاب الكازينو الأخرى ، تعد لعبة البلاك جاك مهمة صعبة ولكنها ليست مستحيلة لتحقيق الربح. بالإضافة إلى ذلك ، كما ذكرنا سابقًا ، فإن لعبة البلاك جاك هي لعبة الكازينو التي تتمتع بأقل ميزة على اللاعبين ، ولهذا السبب فإن استخدام استراتيجية أو أساليب أساسية للألعاب المتقدمة يسمح لك بمعادلة الاحتمالات تقريباً أو الاستمتاع بالمنزل.

يمكن تقسيم لاعبي لعبة البلاك جاك إلى أربع مجموعات بناءً على خبرتهم وطريقة لعبهم

 اللاعبون الأساسيون

هؤلاء هم اللاعبون من حين لآخر الذين يزورون الكازينو من وقت لآخر وعادة ما يلعبون الألعاب بحدود صغيرة. بشكل عام ، لا يعرف اللاعبون الأساسيون كيفية لعب البلاك جاك بشكل صحيح ويتسببون في خسائر كبيرة كنسبة مئوية من رأس مالهم ، ولكن بما أنهم لا يلعبون كثيرًا ، فهم لا يفوزون بالكازينو كثيرًا.

 اللاعبون ذوو الخبرة

اللاعبون ذوو الخبرة هم اللاعبون الذين لعبوا أيديهم في حياتهم ولكنهم لم يفهموا تمامًا فكرة الاستراتيجية الأساسية أو اللعبة المتقدمة ، وبالتالي فإن الاحتمالات تكون ضدهم دائمًا. يتمتع هؤلاء اللاعبون بخبرة كافية لمعرفة بعض الألعاب الاستراتيجية الأساسية ، ولكن ليس بما يكفي.

إنهم يعرفون متى يلعبون اليد ، أو يضطرون في بعض الأحيان إلى تقسيمها أو مضاعفتها ، لكنهم يفتقرون إلى الصورة العامة ووضوح الاستراتيجية الأساسية للاقتراب من المنزل. نظرًا لأن لديهم المعرفة وربما الأمسيات المربحة ، على الرغم من أنهم في المدى الطويل في المنطقة الحمراء ، فإنهم غالباً ما يعودون إلى الكازينو ويفقدون المال بانتظام. إنها المجموعة المفضلة من اللاعبين في المنزل.

 اللاعبون الإستراتيجيون الأساسيون

هذه هي الفئة الأولى من لاعبي البلاك جاك الذين يمكنك القول إنهم بصحة جيدة. لقد أتقن هؤلاء اللاعبون الاستراتيجية الصحيحة لكل يد. إذا كنت تجلس حول طاولة مع قواعد صديقة للاعب ، فإن الاستراتيجية الأساسية تسمح للاعبين باللعب في المنزل تقريبًا. إنهم يعرفون القواعد ويطبقونها جيدًا ، ويعرفون متى يصنعون مراهنات جانبية أم لا ، وعلى الرغم من أن المنزل دائمًا ما يكسب منهم أموالًا ، إلا أن لاعبي الاستراتيجية الأساسيين يمكنهم منح اللعبة ميزة صغيرة إذا ما فكروا في شركات صغيرة.

الأشخاص الذين يلعبون لعبة ورق في الكازينو

لذا فإن الإستراتيجية الأساسية هي الأفضل لمن يطلقون على الألعاب الترفيهية – الأشخاص الذين يلعبون اللعبة بدافع الخبرة والمتعة بينما يأتي الربح في المرتبة الثانية. هؤلاء اللاعبين لديهم وظيفة مختلفة وزيارة الكازينوهات للمتعة. سيتم تعويض إزعاجك الصغير مقارنة بالمنزل عن طريق الهدايا التي يتلقونها. ومع ذلك ، فإن هذا أكبر قدر ممكن ، وبما أن الكازينوهات لا تزال تنجح في جني الأموال من لاعبين إستراتيجيين بسيطين ، فهم مدعوون للعب مثل المجموعتين السابقتين.

 ميزة لاعب

تمثيل دقيق لهؤلاء اللاعبين سيكون سمكة قرش. يستخدم اللاعبون المميزون أساليب لعب ميزة تزيد من احتمالات مصلحتهم وتمنحهم ميزة على المنزل عندما يكونون على الطاولة. اللاعبون المميزون هم عدادو بطاقات ماهرون يعرفون جميع جوانب اللعبة ويكونون دائماً مربحين على المدى الطويل.

على الرغم من أن عدد البطاقات غير قانوني ، إلا أن عدادات البطاقات عالية المخاطر تجذب الانتباه بسهولة ، وعند اكتشافها ، يمنعها الكازينو من اللعب. ومع ذلك ، فإن العديد من عدادات البطاقات المؤهلة تمكن من تجنب اكتشافها وكسب قدر لا بأس به من المال من خلال لعب رهانات منخفضة. ليس عليك أن تكون عبقريًا لتعلم عدد البطاقات ، ولكن عليك قضاء الكثير من الوقت في دراسة وممارسة وتطوير التخصص.

لن نضيع الوقت في أول مجموعتين لأنهما غير مرتبطان بنا. بدلاً من ذلك ، سنركز على شرح أسلوب واستراتيجيات المجموعتين الأخيرتين ، والتي يمكنك اعتبارها لاعبي عشوائي ولكن جيد (لاعبون في الإستراتيجية الأساسية) ومحترفون (لاعبون مميزون).